إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد مرور أكثر من ستة أشهر من رجوع المنتدى

تقليص
X
تقليص
  •  

  • بعد مرور أكثر من ستة أشهر من رجوع المنتدى

    ۩ بعد أن انقضى أكثر من نصف عام على رجوع المنتدى إلى أحبائه، أصبحنا نرى ولله الحمد نشاطا مضطردا للأعضاء من أجل إثراء محتويات المنتدى وإغنائه بالمواضيع المهمة وكذلك بالتساؤلات الذكية في مجال الروحانيات.

    وكما رأى الجميع فإن شيخنا الشاذلي حفظه الله ، وكذلك شيخنا الزعري أعزه الله وباقي مشايخ المنتدى قد تفضلوا بكتابة مواضيع حصرية لن تجد لها مثيلا على شبكة النيت.
    ولأول مرة تُكشف أسراٌر على النيت تخص التركيب الصحيح للأوفاق ، بحيث يسهل الأمر امام الطالب المجتهد ليتصرف بهذه الطرق التي أنزلها شيوخنا في كل الأمور التي تدخل في دائرة قضاء الحوائج والعلاجات.
    وكيف لا وقد تكلم شيوخنا على الأبجديات القرآنية وكيفية الحصول عليها، وأن تلك الأبجديات تمكننا من إيجاد حروف فعلية يمكن أن نركب بها أوفاق تصريفية لا تحتاج إلى تنقيل ولا إلى تهذيب ولا إلى مواصلة.
    فقد قدم لنا شيوخنا جزاهم الله عنا كل خير هدايا ثمينة على طابق من ذهب. وبكل صرحاة نحن طلاب هذه العلوم الشريفة لا نعرف كيف نرد إليهم الجميل ولا سبيل لنا لإيفائهم حقوقهم في الشكر والعرفان، ولا نملك لهم إلا الدعاء الخالص بالمزيد من الفتح والتوفيق الرباني.
    وبخصوص استرجاع المواضيع القديمة، فإن إدارة المنتدى اختطت خطوات كبيرة في هذا المضمار ولا زال الجهد قائم والعمل متواصل لاسترداد المواضيع المهمة حتى لا يضيع جهد الأعضاء السابقين ولكي لا يذهب أدراج الرياح ويطوى في طي النسيان.
    ونهيب بالأعضاء بالمزيد من التفاعل مع المواضيع ، كما ندعو زوار المنتدى للانضمام إلى هذا الجمع المبارك لكي يستفيدوا من بركات هذه العلوم الشريفة.
    والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل.

    • اظهار
      #1
      اظهار تم التعليق
      تعديل التعليق
      بحثت عن المنثدى كثيرا حتي قلت فى نفسي ربما جرى امرا فوق طاقت المشرفين وقبل امس وفقنى الله للتسجيل من جديد انى عضوا ومحب للعلوم الروحانيات واقدر واحترم كل من يسعى لترقية المنتدى وباذن الله المدبر على قدر نيتنا واخلاصنا لله عز وجل المدبر له شان فى خلقه و ارجو من الله ان يلهم شيخنا العزيز المبجل و تواصعه وقدوتنا فى هذا الصرح الاصلاح العون وخدمة عباده امين
    لا يمكن إضافة تعليقات.

آخر المقالات

تقليص

  • بعد مرور أكثر من ستة أشهر من رجوع المنتدى
    بواسطة ناظم
    ۩ بعد أن انقضى أكثر من نصف عام على رجوع المنتدى إلى أحبائه، أصبحنا نرى ولله الحمد نشاطا مضطردا للأعضاء من أجل إثراء محتويات المنتدى وإغنائه بالمواضيع المهمة وكذلك بالتساؤلات الذكية في مجال الروحانيات.

    وكما رأى الجميع فإن شيخنا الشاذلي حفظه الله ، وكذلك شيخنا الزعري أعزه الله وباقي مشايخ المنتدى قد تفضلوا بكتابة مواضيع حصرية لن تجد لها مثيلا على شبكة النيت....
    02-02-2021, 02:22 AM
  • تطوير المنتدى واسترجاع مواضيع منتدى الأنوار الشاذلية
    بواسطة ناظم

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته؛
    وعيد مبارك سعيد على الجميع وكل عام وأنتم بألف ألف خير.

    لم يمر شهر بعد على افتتاح منتدى الشيخ الشاذلي للعلاجات وللعلوم الروحانية الشريفة، ورجوعه عوضا عن منتدى الأنوار الشاذلية إلى أعضائه ومحبيه. وقد تمكنت الادارة والمجتهدين
    ...
    07-31-2020, 03:45 PM
يعمل...
X