حسبنا الله ونعم الوكيل في كل سارق
والله أمرهم عجيب ماذا يستفيدون من السرقه
كان الله في عونك شيخ الشاذلي المحترم
اعتقد كن ليست ثابته وتتغير من جمله لأخرى والله اعلم
وانتم أصحاب العلم اخبر بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل سارق
والله أمرهم عجيب ماذا يستفيدون من السرقه
كان الله في عونك شيخ الشاذلي المحترم
اعتقد كن ليست ثابته وتتغير من جمله لأخرى والله اعلم
وانتم أصحاب العلم اخبر بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء
نعم اخي كل طلب له كن خاصة به
تستخرج منه ويتم العمل بها في المخمس بعد استخراج اعداد التصريف ال ٨ من عدد كن الجديد
حسب القاعدة الخاصة باستخراج الاعداد ال ٨
لأن هذه الاعداد تستخرج بقاعدة صارمه أن خدت عنها اختل تركيبك وسيختل الوفق ولن تكون أضلاعه متساوية بعد خنقه بعدد كن
بسم الله الرحمن الرحيم
احببت ان اشارككم في هذا الموضوع بما علمنا الله حتى يفهم من اراد له الله الفهم
علم الاوفاق علم ليس بالهين ليس كما يعتقده البعض لان كل العلوم فيها نفاق الا علم الاوفاق ولما نقول اوفاق هو شق ثاني من. هذا الباب فالشق الاول هو الطبع وهو سياغة الجملة ووزنها الوزن هو اول خطوة من لم يعمل بالميزان ليس في علمه اتزان. فيكون الخلل من اول خطوة .فلايصلح له عمل من البداية فبالميزان يكون التعديل وبالتعديل تعرف الاسم الاعظم او الاسماء العظمى الخاصة بعملك وعندما يقول العلماء خد اسماء مناسبة لغرضك ليس مقصودهم المناسبة في الصفة كالودود للود او العظيم للقبول لا لان المطلوب واحد هو الله عز وجل ولكن ان فهمت المعنى والقاعدة فانك ستجد ان اسم منتقم او مميت يصلح لاعمال الخير والحكم في هذا في الميزان .كل شئ مبني على الميزان والسماء رفعها ووضع الميزان والميزان هو فقرة واحدة من الشق الاول ففي الاول تاخد الطبع المطلوب للغرض .ومن اعتقد ان الطبع في البيوت فهو واهم ومن اعتقد ان للحرف طبع فهو واهم انت من يجعل له عدد والطبع في العدد على قول بعض الشيوخ
اجعل لك ابجد تفلح من قولك بلامثال
كمحمد رسول الله او اي لفظ قد يقال
والميزان والطول والعرض والاستنطاق هم واحد لهم نفس الترتيب واظن اني قد اشرت الى هذه الفقرة .والله الموفق للصواب ان وجدت تجاوب ساتفرع في الشرح هذه اول فقرة في الطبع ولكم تحياتي
بسم الله الرحمن الرحيم
احببت ان اشارككم في هذا الموضوع بما علمنا الله حتى يفهم من اراد له الله الفهم
علم الاوفاق علم ليس بالهين ليس كما يعتقده البعض لان كل العلوم فيها نفاق الا علم الاوفاق ولما نقول اوفاق هو شق ثاني من. هذا الباب فالشق الاول هو الطبع وهو سياغة الجملة ووزنها الوزن هو اول خطوة من لم يعمل بالميزان ليس في علمه اتزان. فيكون الخلل من اول خطوة .فلايصلح له عمل من البداية فبالميزان يكون التعديل وبالتعديل تعرف الاسم الاعظم او الاسماء العظمى الخاصة بعملك وعندما يقول العلماء خد اسماء مناسبة لغرضك ليس مقصودهم المناسبة في الصفة كالودود للود او العظيم للقبول لا لان المطلوب واحد هو الله عز وجل ولكن ان فهمت المعنى والقاعدة فانك ستجد ان اسم منتقم او مميت يصلح لاعمال الخير والحكم في هذا في الميزان .كل شئ مبني على الميزان والسماء رفعها ووضع الميزان والميزان هو فقرة واحدة من الشق الاول ففي الاول تاخد الطبع المطلوب للغرض .ومن اعتقد ان الطبع في البيوت فهو واهم ومن اعتقد ان للحرف طبع فهو واهم انت من يجعل له عدد والطبع في العدد على قول بعض الشيوخ
اجعل لك ابجد تفلح من قولك بلامثال
كمحمد رسول الله او اي لفظ قد يقال
والميزان والطول والعرض والاستنطاق هم واحد لهم نفس الترتيب واظن اني قد اشرت الى هذه الفقرة .والله الموفق للصواب ان وجدت تجاوب ساتفرع في الشرح هذه اول فقرة في الطبع ولكم تحياتي
بارك الله فيك أخي
وجزاك الله خير الجزاء
يا ريت تقرب لنا اكثر بمثال ان كان مسموح
وتراعي المبتدئين أمثالي
هل تقصد الميزان
نوزع مثلا حروف الجمله على المقامات الاربعه من ثم كل مقام نوزنه ام كيف أخي ياريت شرح اكثر
وخذ ابجديه تقصد نخرج ابجديه من ايه تحوي ٢٨ حرف او سوره والحساب يكون بها
بسم الله الرحمن الرحيم
احببت ان اشارككم في هذا الموضوع بما علمنا الله حتى يفهم من اراد له الله الفهم
علم الاوفاق علم ليس بالهين ليس كما يعتقده البعض لان كل العلوم فيها نفاق الا علم الاوفاق ولما نقول اوفاق هو شق ثاني من. هذا الباب فالشق الاول هو الطبع وهو سياغة الجملة ووزنها الوزن هو اول خطوة من لم يعمل بالميزان ليس في علمه اتزان. فيكون الخلل من اول خطوة .فلايصلح له عمل من البداية فبالميزان يكون التعديل وبالتعديل تعرف الاسم الاعظم او الاسماء العظمى الخاصة بعملك وعندما يقول العلماء خد اسماء مناسبة لغرضك ليس مقصودهم المناسبة في الصفة كالودود للود او العظيم للقبول لا لان المطلوب واحد هو الله عز وجل ولكن ان فهمت المعنى والقاعدة فانك ستجد ان اسم منتقم او مميت يصلح لاعمال الخير والحكم في هذا في الميزان .كل شئ مبني على الميزان والسماء رفعها ووضع الميزان والميزان هو فقرة واحدة من الشق الاول ففي الاول تاخد الطبع المطلوب للغرض .ومن اعتقد ان الطبع في البيوت فهو واهم ومن اعتقد ان للحرف طبع فهو واهم انت من يجعل له عدد والطبع في العدد على قول بعض الشيوخ
اجعل لك ابجد تفلح من قولك بلامثال
كمحمد رسول الله او اي لفظ قد يقال
والميزان والطول والعرض والاستنطاق هم واحد لهم نفس الترتيب واظن اني قد اشرت الى هذه الفقرة .والله الموفق للصواب ان وجدت تجاوب ساتفرع في الشرح هذه اول فقرة في الطبع ولكم تحياتي
بارك الله فيكم اخونا سليم الفطرة كلامك بميزان اهل العلم والحكمة وكلنا اذان صاغية لتبيان مايخفونه الشيوخ بارك الله فيك أكمل أكمل
بسم الله الرحمن الرحيم
احببت ان اشارككم في هذا الموضوع بما علمنا الله حتى يفهم من اراد له الله الفهم
علم الاوفاق علم ليس بالهين ليس كما يعتقده البعض لان كل العلوم فيها نفاق الا علم الاوفاق ولما نقول اوفاق هو شق ثاني من. هذا الباب فالشق الاول هو الطبع وهو سياغة الجملة ووزنها الوزن هو اول خطوة من لم يعمل بالميزان ليس في علمه اتزان. فيكون الخلل من اول خطوة .فلايصلح له عمل من البداية فبالميزان يكون التعديل وبالتعديل تعرف الاسم الاعظم او الاسماء العظمى الخاصة بعملك وعندما يقول العلماء خد اسماء مناسبة لغرضك ليس مقصودهم المناسبة في الصفة كالودود للود او العظيم للقبول لا لان المطلوب واحد هو الله عز وجل ولكن ان فهمت المعنى والقاعدة فانك ستجد ان اسم منتقم او مميت يصلح لاعمال الخير والحكم في هذا في الميزان .كل شئ مبني على الميزان والسماء رفعها ووضع الميزان والميزان هو فقرة واحدة من الشق الاول ففي الاول تاخد الطبع المطلوب للغرض .ومن اعتقد ان الطبع في البيوت فهو واهم ومن اعتقد ان للحرف طبع فهو واهم انت من يجعل له عدد والطبع في العدد على قول بعض الشيوخ
اجعل لك ابجد تفلح من قولك بلامثال
كمحمد رسول الله او اي لفظ قد يقال
والميزان والطول والعرض والاستنطاق هم واحد لهم نفس الترتيب واظن اني قد اشرت الى هذه الفقرة .والله الموفق للصواب ان وجدت تجاوب ساتفرع في الشرح هذه اول فقرة في الطبع ولكم تحياتي
نقوم بمعالجة البيانات الشخصية الخاصة بمستخدمي موقعنا ، من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى ، لتقديم خدماتنا ، وتخصيص الإعلانات ، وتحليل نشاط الموقع. قد نشارك بعض المعلومات حول مستخدمينا مع شركائنا في الإعلانات والتحليلات. للحصول على تفاصيل إضافية ، ارجع إلى سياسة الخصوصية .
بالنقر على" أوافق " أدناه ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية ومعالجة البيانات الشخصية وممارسات ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح فيه. كما تقر أيضًا بأنه قد يتم استضافة هذا المنتدى خارج بلدك وأنك توافق على جمع بياناتك وتخزينها ومعالجتها في البلد الذي تتم استضافة هذا المنتدى فيه.
تعليق