إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خنق كن في المخمس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خنق كن في المخمس

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    تكلمت من قبل عن موضوع المخمس الخالي الوسط

    ووضع ٨ اعداد مجموعهم كن يتم زيادة كل عدد ونقصانه في البيت المقابل له

    بحيث يبقي الضلع كما هو لا يزيد ولا ينقص

    ولكن هتتغير اعداد البيوت ال ١٦ التي يتم استخراجها من حملة العرش

    وكانت هذه الأعداد هي

    ٣ـ٤ـ٦ـ٧ـ٩ـ١١ـ١٢ـ١٨

    إن جمعتهم تجد مجموعهم كن

    السؤال هنا هل هذه الأعداد ال ٨ تعمل مع كل التصاريف ؟؟؟
    ولا هناك ارقام أخرى مجموعهم كن تناسب باقي التصاريف ؟؟

    وهل الأعداد التي مجموعها كن ٧٠ ثابته في كل جملة ولا لكل جملة كن خاصة بها ؟؟



  • #2
    كنت تكلمت في هذا الموضوع من قبل

    وتوقفت بسبب سرقت الموضوع من أكثر من شخص وصاحب منتدي وينسبوا الموضوع لنفسهم

    فتوقفت لنرى ويري الإخوة أنهم أخذوا الموضوع من عندي واني صاحب الموضوع وما هم إلا ناقلين وينسبوا المواضيع لنفسهم بالكذب والزور

    والان مرت سنين علي الموضوع ولم يضع منهم حرف زيادة عن ما كتبته هنا

    فمن يدعي أنه صاحب الموضوع

    اولا فليصحح الوضع الذي أنزلته فبه خطاء ؟؟

    وثانيا اني وضعت ٨ اعداد مجموعهم كن وهذه الاعداد الثمانية هي تركيب واحد تستخدم في تصريف ولا تصلح في باقي التصاريف

    فاين باقي التراكيب التي تصلح لباقي التصاريف ؟؟

    وما هو عدد هذه التراكيب ؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز الشاذلي; الساعة 06-18-2025, 04:45 AM.

    تعليق


    • #3
      حسبنا الله ونعم الوكيل في كل سارق
      والله أمرهم عجيب ماذا يستفيدون من السرقه
      كان الله في عونك شيخ الشاذلي المحترم
      اعتقد كن ليست ثابته وتتغير من جمله لأخرى والله اعلم
      وانتم أصحاب العلم اخبر بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الروحانيات مشاهدة المشاركة
        حسبنا الله ونعم الوكيل في كل سارق
        والله أمرهم عجيب ماذا يستفيدون من السرقه
        كان الله في عونك شيخ الشاذلي المحترم
        اعتقد كن ليست ثابته وتتغير من جمله لأخرى والله اعلم
        وانتم أصحاب العلم اخبر بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء
        نعم اخي كل طلب له كن خاصة به

        تستخرج منه ويتم العمل بها في المخمس بعد استخراج اعداد التصريف ال ٨ من عدد كن الجديد
        حسب القاعدة الخاصة باستخراج الاعداد ال ٨

        لأن هذه الاعداد تستخرج بقاعدة صارمه أن خدت عنها اختل تركيبك وسيختل الوفق ولن تكون أضلاعه متساوية بعد خنقه بعدد كن

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعزيز الشاذلي مشاهدة المشاركة
          كنت تكلمت في هذا الموضوع من قبل

          وتوقفت بسبب سرقت الموضوع من أكثر من شخص وصاحب منتدي وينسبوا الموضوع لنفسهم

          فتوقفت لنرى ويري الإخوة أنهم أخذوا الموضوع من عندي واني صاحب الموضوع وما هم إلا ناقلين وينسبوا المواضيع لنفسهم بالكذب والزور

          والان مرت سنين علي الموضوع ولم يضع منهم حرف زيادة عن ما كتبته هنا

          فمن يدعي أنه صاحب الموضوع

          اولا فليصحح الوضع الذي أنزلته فبه خطاء ؟؟

          وثانيا اني وضعت ٨ اعداد مجموعهم كن وهذه الاعداد الثمانية هي تركيب واحد تستخدم في تصريف ولا تصلح في باقي التصاريف

          فاين باقي التراكيب التي تصلح لباقي التصاريف ؟؟

          وما هو عدد هذه التراكيب ؟؟؟
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا

          المتمشيخين الذين سرقوا منك لا يستطيعون الرد على

          فضيلتك
          ​​​​​​

          ولا يعرفوا تصحيح الاعداد ولا باقي التراكيب

          واكبر دليل على ذلك أنهم يسرقوا الموضوع كما هو ولا

          يعلموا انك معدل فيه يعني يقعوا في الفخ الذي اعددته

          لهم

          من أراد العلم الحقيقي فليلتمسه عند الشيخ عبدالعزيز

          وهذا والله عن تجربه واحاسب أمام الله على شهادتي هذه

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيكم شيخنا الفاضل
            للأسف ليس لدي علم بالمخمس لان المخمس هو نهاية الطريق في الاوفاق كما جاء على لسانكم شيخنا العزيز

            تعليق


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              احببت ان اشارككم في هذا الموضوع بما علمنا الله حتى يفهم من اراد له الله الفهم
              علم الاوفاق علم ليس بالهين ليس كما يعتقده البعض لان كل العلوم فيها نفاق الا علم الاوفاق ولما نقول اوفاق هو شق ثاني من. هذا الباب فالشق الاول هو الطبع وهو سياغة الجملة ووزنها الوزن هو اول خطوة من لم يعمل بالميزان ليس في علمه اتزان. فيكون الخلل من اول خطوة .فلايصلح له عمل من البداية فبالميزان يكون التعديل وبالتعديل تعرف الاسم الاعظم او الاسماء العظمى الخاصة بعملك وعندما يقول العلماء خد اسماء مناسبة لغرضك ليس مقصودهم المناسبة في الصفة كالودود للود او العظيم للقبول لا لان المطلوب واحد هو الله عز وجل ولكن ان فهمت المعنى والقاعدة فانك ستجد ان اسم منتقم او مميت يصلح لاعمال الخير والحكم في هذا في الميزان .كل شئ مبني على الميزان والسماء رفعها ووضع الميزان والميزان هو فقرة واحدة من الشق الاول ففي الاول تاخد الطبع المطلوب للغرض .ومن اعتقد ان الطبع في البيوت فهو واهم ومن اعتقد ان للحرف طبع فهو واهم انت من يجعل له عدد والطبع في العدد على قول بعض الشيوخ
              اجعل لك ابجد تفلح من قولك بلامثال
              كمحمد رسول الله او اي لفظ قد يقال
              والميزان والطول والعرض والاستنطاق هم واحد لهم نفس الترتيب واظن اني قد اشرت الى هذه الفقرة .والله الموفق للصواب ان وجدت تجاوب ساتفرع في الشرح هذه اول فقرة في الطبع ولكم تحياتي

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة سلييم الفطرة مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                احببت ان اشارككم في هذا الموضوع بما علمنا الله حتى يفهم من اراد له الله الفهم
                علم الاوفاق علم ليس بالهين ليس كما يعتقده البعض لان كل العلوم فيها نفاق الا علم الاوفاق ولما نقول اوفاق هو شق ثاني من. هذا الباب فالشق الاول هو الطبع وهو سياغة الجملة ووزنها الوزن هو اول خطوة من لم يعمل بالميزان ليس في علمه اتزان. فيكون الخلل من اول خطوة .فلايصلح له عمل من البداية فبالميزان يكون التعديل وبالتعديل تعرف الاسم الاعظم او الاسماء العظمى الخاصة بعملك وعندما يقول العلماء خد اسماء مناسبة لغرضك ليس مقصودهم المناسبة في الصفة كالودود للود او العظيم للقبول لا لان المطلوب واحد هو الله عز وجل ولكن ان فهمت المعنى والقاعدة فانك ستجد ان اسم منتقم او مميت يصلح لاعمال الخير والحكم في هذا في الميزان .كل شئ مبني على الميزان والسماء رفعها ووضع الميزان والميزان هو فقرة واحدة من الشق الاول ففي الاول تاخد الطبع المطلوب للغرض .ومن اعتقد ان الطبع في البيوت فهو واهم ومن اعتقد ان للحرف طبع فهو واهم انت من يجعل له عدد والطبع في العدد على قول بعض الشيوخ
                اجعل لك ابجد تفلح من قولك بلامثال
                كمحمد رسول الله او اي لفظ قد يقال
                والميزان والطول والعرض والاستنطاق هم واحد لهم نفس الترتيب واظن اني قد اشرت الى هذه الفقرة .والله الموفق للصواب ان وجدت تجاوب ساتفرع في الشرح هذه اول فقرة في الطبع ولكم تحياتي
                بارك الله فيك أخي
                وجزاك الله خير الجزاء
                يا ريت تقرب لنا اكثر بمثال ان كان مسموح
                وتراعي المبتدئين أمثالي
                هل تقصد الميزان
                نوزع مثلا حروف الجمله على المقامات الاربعه من ثم كل مقام نوزنه ام كيف أخي ياريت شرح اكثر
                وخذ ابجديه تقصد نخرج ابجديه من ايه تحوي ٢٨ حرف او سوره والحساب يكون بها

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة سلييم الفطرة مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  احببت ان اشارككم في هذا الموضوع بما علمنا الله حتى يفهم من اراد له الله الفهم
                  علم الاوفاق علم ليس بالهين ليس كما يعتقده البعض لان كل العلوم فيها نفاق الا علم الاوفاق ولما نقول اوفاق هو شق ثاني من. هذا الباب فالشق الاول هو الطبع وهو سياغة الجملة ووزنها الوزن هو اول خطوة من لم يعمل بالميزان ليس في علمه اتزان. فيكون الخلل من اول خطوة .فلايصلح له عمل من البداية فبالميزان يكون التعديل وبالتعديل تعرف الاسم الاعظم او الاسماء العظمى الخاصة بعملك وعندما يقول العلماء خد اسماء مناسبة لغرضك ليس مقصودهم المناسبة في الصفة كالودود للود او العظيم للقبول لا لان المطلوب واحد هو الله عز وجل ولكن ان فهمت المعنى والقاعدة فانك ستجد ان اسم منتقم او مميت يصلح لاعمال الخير والحكم في هذا في الميزان .كل شئ مبني على الميزان والسماء رفعها ووضع الميزان والميزان هو فقرة واحدة من الشق الاول ففي الاول تاخد الطبع المطلوب للغرض .ومن اعتقد ان الطبع في البيوت فهو واهم ومن اعتقد ان للحرف طبع فهو واهم انت من يجعل له عدد والطبع في العدد على قول بعض الشيوخ
                  اجعل لك ابجد تفلح من قولك بلامثال
                  كمحمد رسول الله او اي لفظ قد يقال
                  والميزان والطول والعرض والاستنطاق هم واحد لهم نفس الترتيب واظن اني قد اشرت الى هذه الفقرة .والله الموفق للصواب ان وجدت تجاوب ساتفرع في الشرح هذه اول فقرة في الطبع ولكم تحياتي
                  بارك الله فيكم اخونا سليم الفطرة كلامك بميزان اهل العلم والحكمة وكلنا اذان صاغية لتبيان مايخفونه الشيوخ بارك الله فيك أكمل أكمل

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة سلييم الفطرة مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    احببت ان اشارككم في هذا الموضوع بما علمنا الله حتى يفهم من اراد له الله الفهم
                    علم الاوفاق علم ليس بالهين ليس كما يعتقده البعض لان كل العلوم فيها نفاق الا علم الاوفاق ولما نقول اوفاق هو شق ثاني من. هذا الباب فالشق الاول هو الطبع وهو سياغة الجملة ووزنها الوزن هو اول خطوة من لم يعمل بالميزان ليس في علمه اتزان. فيكون الخلل من اول خطوة .فلايصلح له عمل من البداية فبالميزان يكون التعديل وبالتعديل تعرف الاسم الاعظم او الاسماء العظمى الخاصة بعملك وعندما يقول العلماء خد اسماء مناسبة لغرضك ليس مقصودهم المناسبة في الصفة كالودود للود او العظيم للقبول لا لان المطلوب واحد هو الله عز وجل ولكن ان فهمت المعنى والقاعدة فانك ستجد ان اسم منتقم او مميت يصلح لاعمال الخير والحكم في هذا في الميزان .كل شئ مبني على الميزان والسماء رفعها ووضع الميزان والميزان هو فقرة واحدة من الشق الاول ففي الاول تاخد الطبع المطلوب للغرض .ومن اعتقد ان الطبع في البيوت فهو واهم ومن اعتقد ان للحرف طبع فهو واهم انت من يجعل له عدد والطبع في العدد على قول بعض الشيوخ
                    اجعل لك ابجد تفلح من قولك بلامثال
                    كمحمد رسول الله او اي لفظ قد يقال
                    والميزان والطول والعرض والاستنطاق هم واحد لهم نفس الترتيب واظن اني قد اشرت الى هذه الفقرة .والله الموفق للصواب ان وجدت تجاوب ساتفرع في الشرح هذه اول فقرة في الطبع ولكم تحياتي
                    السلام عليكم

                    هذا كلام أصحاب العلم

                    اكمل بارك الله فيك



                    تعليق


                    • #11
                      تحياتي الشيخ عبد العزيز الرجل الطيب الذي يصلح لهذا الزمان واهله شكرا لك على الترحيب واظن انك عرفتني

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة سلييم الفطرة مشاهدة المشاركة
                        تحياتي الشيخ عبد العزيز الرجل الطيب الذي يصلح لهذا الزمان واهله شكرا لك على الترحيب واظن انك عرفتني
                        اهلا ومرحبا بك شيخ سليم الفطرة

                        اكيد عرفتك شيخنا الكريم

                        ربنا يبارك لك ويزيدك من فضله

                        وربنا يجعلنا سببا في الخير لأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم

                        اللهم امين

                        تعليق

                        يعمل...
                        X