اخي يمكنك طرح السؤال في قسم الأسئلة.
لان هذا السؤال بعيد بعض الشيء عن موضوع الدائرة المباركة.
على كل حال سأجيب على سؤالك بصفة استثنائية بالرغم من كونه لم يطرح في مكانه المناسب.
الكوكب الذي يستخدمه عادة الروحانيون في مسألة ابطال السحر هو كوكب المشتري زفي بعض الأحيان كوكب الزهرة. واليوم لمناسبة هة يوم الخميس.
والله تعالى أعلى وأعلم.
اخي يمكنك طرح السؤال في قسم الأسئلة.
لان هذا السؤال بعيد بعض الشيء عن موضوع الدائرة المباركة.
على كل حال سأجيب على سؤالك بصفة استثنائية بالرغم من كونه لم يطرح في مكانه المناسب.
الكوكب الذي يستخدمه عادة الروحانيون في مسألة ابطال السحر هو كوكب المشتري زفي بعض الأحيان كوكب الزهرة. واليوم لمناسبة هة يوم الخميس.
والله تعالى أعلى وأعلم.
بادئ ذي بدء ، أشكركم على ردكم القيم.
لقد طرحت هذا الموضوع ولا أدري كيف لا علاقة بين سؤالي ومكانه! الباب الثاني:
لإبطال السحر.
إن كان الانسان مسحورا وعجز الرقاة عن إبطال السحر عنه فاكتب هذه الدائرة الآتيةفي لوح من ذهب أو فضة أو غيرهما من المعادن ما عدا الرصاص،
والفولاذ أجود من الورق وغيره ويعلق عليه يبرأ بإذن الله من ذلك السحر ويوضع اللوح في إناء طاهر ويصب فيه ماء مقدار ما يمكن شربه،
ويشرب من ذلك الماء مقدار ما يمكن شربه ، ويشرب ذلك الماء قبل أن يأكل شيئا ويفعل ذلك عند كل ذلك صباح ومساء مدة سبعة أيام،
وكذلك يمكن كتابتها في زجاج أو إناء من فخار ويمحى ويسقى منه المسحور يبرأ بإذن الله.
بادئ ذي بدء ، أشكركم على ردكم القيم.
لقد طرحت هذا الموضوع ولا أدري كيف لا علاقة بين سؤالي ومكانه! الباب الثاني:
لإبطال السحر.
إن كان الانسان مسحورا وعجز الرقاة عن إبطال السحر عنه فاكتب هذه الدائرة الآتيةفي لوح من ذهب أو فضة أو غيرهما من المعادن ما عدا الرصاص،
والفولاذ أجود من الورق وغيره ويعلق عليه يبرأ بإذن الله من ذلك السحر ويوضع اللوح في إناء طاهر ويصب فيه ماء مقدار ما يمكن شربه،
ويشرب من ذلك الماء مقدار ما يمكن شربه ، ويشرب ذلك الماء قبل أن يأكل شيئا ويفعل ذلك عند كل ذلك صباح ومساء مدة سبعة أيام،
وكذلك يمكن كتابتها في زجاج أو إناء من فخار ويمحى ويسقى منه المسحور يبرأ بإذن الله.
اخي سؤالك يتعلق اساسا بالرصد الكوكبي للاعمال الروحانية.
وهذه الدائرة حسب ما وقفت عليه لا تتطلب مثل ذلك الرصد.
لذلك اعتبرت سؤالك بعيد عن موضوعنا
راجعت القصيدة التي جاءت في المخطوط ، فوجدت شيئا يشبه الرصد.
وهو أن تكتب الدائرة إن كان الغرض منها إبطال السحر في آخر الشهر القمري، حين تناهي نور القمر.
خط ذلك الحرف في جبهته
جل صنع الله فيما سطره
.
فهم با شك خزان لظى
ثق بقولي وارعوني خبره
.
بانقياد قد أطاعوا ربهم
ثم لم يعصوه فيما أمره
.
لهب الطاعون أن يفشي فتى
حال شرب الماء يطفي شرره
.
وهاما تنمحي الأسماء به
ثم ترمي التفل ببئر مهجوره
.
فلهذا السر فأكثر واحتفظ
لجهول منكر أن تظهره
.
كل من كان لقولي أخذا
باعتقاد سوف يجني ثمره
.
فرب البيت إني لفتىً
وارث العلم وقافي أثره
.
قد وهبنا نذر من يثرنا
من قليل أو كثير نذره
.
للذي قد حاز أسرارا لها
جمع أخبار الورى مفتقره
.
وهي أوفى حكم أودعتها
ضمن أبيات كشمس نيره
. كل شهر في تناهي نوره
حقا اكتبها لكيد السحره
.
وكذا الأعداء أن يلقاهم
فاتل الأسماء وكبر عشره
.
سيولوا خيفة كانهم
حمر فرت إذاً من قسوره
.
ومليك جائر في حكمه
ليس يعفو عند ملك المقدره
.
حين تلقاه ويلقاك فقل
حكم عدل مرار عشره
.
ثم قل يا فرد يا قدوس يا
مخذل الكفار فاعم بصره
.
فبإذن الله تلقاه غدا
خيفة منك مولي دبره
.
وصلاة الله ربي دائما
وسلام منه سبحت ممطره
.
فسقى الرضوان روضا قد حوى
أعظم المختار حين تغمره
.
فهو لا ينفك الدهر بل
كلما فاض عليه كرره
نكمل إخواني الأبواب التي جاءت في المخطوط، ثم نكتب بعد ذلك القسم الذي يتلى على الدائرة بعد كتابتها على الورقة أو نقشها على المعدن.
قبل ذلك نسيت أن أشير في فائدة الإخفاء عن أعين الأعداء أنه يمكن أن توضع أربعة نسخ منها في أركان البيت لحفظه من اعتداء اللصوص والمجرمين، وردع كل عدو أرادك بسوء.
الباب السادس:
لعقد ألسنة الأعداء
تضع الدائرة المباركة في ورقة أو لوح من فضة أو فولاذ كما تقدم، أو كتابتها أيضا في طابق صيني،
وتضيف في الدائرة الأخيرة آية من سورة يس الشريفة وهي:
اليوم نختم على أفواههم
واتل القسم سبع مرات كما تقدر وبخرها بالأبخرة المذكورة وعلقها بسيبة من الخيزان ونجمها تحت السماء مع تلاوة القسم
وأطلق البخور ثلاث ليالي ثم قل عقب ذلك:
اللهم اخرس عني لسان فلان بن فلانه وتسميه هو أمه، ثم ضع ذلك اللوح أو الخاتم أو الورقة في إنار طاهر وصب عليه ماء مقدار ما يمكنه شربه
واسقيه للشخص الذي تريد أن تتقي شر لسانه.
فلن يستطيع بعد ذلك أن يتكلم فيك إلا بالخير بإذن الله تعالى وببركة هذه الدائرة.
تكتب الدائرة المباركة في إناء صيني وتضع مكان الآية التي من سورة الأنعام هذه الآية الشريفة وهي قوله تعالى: وكان أمرا مقضيا فحملته
احرفها تسعة عشر حرف
ثم تمحي الكتابة بماء الورد بعد تلاوة القسم وإطلاق البخور كما تقدم عند تلاوة القسم،
وتسقي الماء للمرأة التي تريد الحمل مدة ثاثة أيام،
وذلك بعد صيام الأيام المذكورة شكرا لله تعالى والعزلة عن الناس وكذلك يفعل زوج المرأة،
اقتداء بسيدنا زكرياء عليه السلام،
وبالصديقة مريم عليها السلام ،
ثم تؤخر الكتابة المذكورة وشرب الماء إلى ما بعد المواقعة،
بحيث إذا فرغت من المواقعة يشربا من ذلك الماء معا.
ويشترط ويستحب تسمية المولود ان كان ذكرا يحيى
وإن كانت أنثى مريم.
وهو باب مجرب وصحيح,
اللهم إن أسألك بفاء الفردانية
وراء الربوبية
ودال دوام الديمومية
وحاء الحياة السرمدية
وياء ينابيع الحكمة
وقاف القدرة
وياء اليسره
وواو الوجود
وميم الملك
وحاء الحكم
وكاف الكبرياء
وميم الملكوت
وعين العناية
ودال الدراية
ولام اللطف
وقاف القهر
ودال الدلالة
وواو الولاية
وسين السكينه
أقسمت عليكم أيتها الأرواح النورانية الخدام لهذه الأسماء العظيمة إلا ما أجبتم دعوتي وبررتم قسمي
وامتثلتم لقضاء حاجتي (وتسميها كذا وكذا) في كل ما يرضي الله ورسوله وفيه صلاح أمري
بحق نور وجع الله العظيم الأعظم وعظمته وكبريائه عليكم الانقياد فيما أمرتكم به ان أمري وقسمي
عليكم فيما يرضي الله تعالى زاقضوا حاجتي وان كان فيما يغضبه فردوها
بحق اسم الله العظيم الأعظم عليكم وحرمته وقدره لديكم
وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير
نقوم بمعالجة البيانات الشخصية الخاصة بمستخدمي موقعنا ، من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى ، لتقديم خدماتنا ، وتخصيص الإعلانات ، وتحليل نشاط الموقع. قد نشارك بعض المعلومات حول مستخدمينا مع شركائنا في الإعلانات والتحليلات. للحصول على تفاصيل إضافية ، ارجع إلى سياسة الخصوصية .
بالنقر على" أوافق " أدناه ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية ومعالجة البيانات الشخصية وممارسات ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح فيه. كما تقر أيضًا بأنه قد يتم استضافة هذا المنتدى خارج بلدك وأنك توافق على جمع بياناتك وتخزينها ومعالجتها في البلد الذي تتم استضافة هذا المنتدى فيه.
تعليق