رحمة الله وبركاته
عليكم اهل البيت
انه حميد مجيد
استميحكم عذرا
الصحيح
نقرأ الفاتحة 3 مرات
والصمدية 7 مرات
هذه صغرى
والكبرى تكون
الفاتحة 7 مرات
والصمدية 11 مرة
كما اننا نتدرج في السلسلة
من الشيخ الحالي
مرورا بمن سبقه
صعودا حتى نصل الى زيادة في شرف حضرة سيدنا النبي
صل الله عليه وسلم
وذلك لان الشيخ الحالي هو من يربطك بمن قبله .. ومن قبله بمن قبله الى حضرة النبي صل الله عليه وسلم
وذلك بناء على ان سيدنا موسى وهو من الانبياء اولى العزم
ومع ذلك لم يتحمل التجليات
فخر موسى صعقا
وانتظر سيدنا موسى الى ان جاء حضرة سيدنا النبي صل الله عليه وسلم ليلة الاسراء والمعراج
وكان كل مرة يطلب من سيدنا النبي صل الله عليه وسلم ان يرجع ويسأل الله التخفيف في الصلاة .. وذلك لانه كان في كل مرة يعود سيدنا النبي صل الله عليه وسلم .. يرى سيدنا موسى انوارا وتجليات لم يراها في المرة السابقه .. وهذا ما كان يريده في الدنيا ولكنه لم يحتمل الرؤيا
وعلم الصحابة رضوان الله عليهم هذا الامر .. من قول الله تعالى
محمد رسول الله
والذين معه
اشداء على الكفار
رحماء بينهم
تراهم ركعا سجدا
يبتغون فضلا من الله ورضوانا
سيماهم في وجوههم من اثر السجود
ذلك مثلهم في التوراة
*******
ذلك مثلهم في التوراة
اي هذا وصفهم في التوراة
فالوصف يبدأ من بعد
محمد رسول الله
اي
والذين معه
وهي من صفات سيدنا ابي بكر
اشداء على الكفار
وهذه من صفات سيدنا عمر
رحماء بينهم
من صفات سيدنا عثمان
تراهم ركعا سجدا
من صفات سيدنا علي
يبتغون فضلا من الله ورضوانا
صفات ال البيت الاطهار
سيماهم في وجوههم من اثر السجود
صفة امة سيدنا النبي
صل الله عليه وسلم
لذلك
تبدأ السلسله
صعودا وليس نزولا
لان الانوار والنظرة
تمحق صم الجبال
(فلما تجلى ربه للجبل جعله دكا)
فلا يجب ان اتخطى الشيخ الحالي وابدأ من اعلى نزولا الى الشيخ الحالي
بل اصعد من الشيخ الحالي الى زيادة في شرف سيدنا النبي
صل الله عليه وسلم
فالنبي صل الله عليه وسلم
هو مدينة العلم
والصحابه الثلاثه الكبار
داخل المدينة
وسيدنا علي ابن ابي طالب
هو الباب
ولن تصل الباب الا بال البيت
فلاجل ذلك هو ترقي
هي سلسله
تترقى وتصعد بها
وليس تنزل بها
هذا ولفضيلتكم صائب الرأي
عليكم اهل البيت
انه حميد مجيد
استميحكم عذرا
الصحيح
نقرأ الفاتحة 3 مرات
والصمدية 7 مرات
هذه صغرى
والكبرى تكون
الفاتحة 7 مرات
والصمدية 11 مرة
كما اننا نتدرج في السلسلة
من الشيخ الحالي
مرورا بمن سبقه
صعودا حتى نصل الى زيادة في شرف حضرة سيدنا النبي
صل الله عليه وسلم
وذلك لان الشيخ الحالي هو من يربطك بمن قبله .. ومن قبله بمن قبله الى حضرة النبي صل الله عليه وسلم
وذلك بناء على ان سيدنا موسى وهو من الانبياء اولى العزم
ومع ذلك لم يتحمل التجليات
فخر موسى صعقا
وانتظر سيدنا موسى الى ان جاء حضرة سيدنا النبي صل الله عليه وسلم ليلة الاسراء والمعراج
وكان كل مرة يطلب من سيدنا النبي صل الله عليه وسلم ان يرجع ويسأل الله التخفيف في الصلاة .. وذلك لانه كان في كل مرة يعود سيدنا النبي صل الله عليه وسلم .. يرى سيدنا موسى انوارا وتجليات لم يراها في المرة السابقه .. وهذا ما كان يريده في الدنيا ولكنه لم يحتمل الرؤيا
وعلم الصحابة رضوان الله عليهم هذا الامر .. من قول الله تعالى
محمد رسول الله
والذين معه
اشداء على الكفار
رحماء بينهم
تراهم ركعا سجدا
يبتغون فضلا من الله ورضوانا
سيماهم في وجوههم من اثر السجود
ذلك مثلهم في التوراة
*******
ذلك مثلهم في التوراة
اي هذا وصفهم في التوراة
فالوصف يبدأ من بعد
محمد رسول الله
اي
والذين معه
وهي من صفات سيدنا ابي بكر
اشداء على الكفار
وهذه من صفات سيدنا عمر
رحماء بينهم
من صفات سيدنا عثمان
تراهم ركعا سجدا
من صفات سيدنا علي
يبتغون فضلا من الله ورضوانا
صفات ال البيت الاطهار
سيماهم في وجوههم من اثر السجود
صفة امة سيدنا النبي
صل الله عليه وسلم
لذلك
تبدأ السلسله
صعودا وليس نزولا
لان الانوار والنظرة
تمحق صم الجبال
(فلما تجلى ربه للجبل جعله دكا)
فلا يجب ان اتخطى الشيخ الحالي وابدأ من اعلى نزولا الى الشيخ الحالي
بل اصعد من الشيخ الحالي الى زيادة في شرف سيدنا النبي
صل الله عليه وسلم
فالنبي صل الله عليه وسلم
هو مدينة العلم
والصحابه الثلاثه الكبار
داخل المدينة
وسيدنا علي ابن ابي طالب
هو الباب
ولن تصل الباب الا بال البيت
فلاجل ذلك هو ترقي
هي سلسله
تترقى وتصعد بها
وليس تنزل بها
هذا ولفضيلتكم صائب الرأي
تعليق