إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاش في طبائع المعادن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نقاش في طبائع المعادن

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    في إطار مجهودات الإدارة لاسترجاع المواضيع السابقة التي سبق أن نشرت في منتدانا السابق (منتدى الأنوار الشاذلية)،

    هذا موضوع كتب من طرف الشيخ احمادو


    احمادو 22/03/2017


    بسم الله الرحمن الرحيم

    قررت العلماء ان المعادن فيها طبايع الاربعة
    وجعلو لكل معدن نسب من الطبائع تختلف من معدن
    الى اخر اما بالزيادة او بالنقصان
    وجعلوا فقط الذهب طبائعه معتدلة.

    ما يهمنا ليست النسب
    ما يهمنا هل هذا صحيح ام خاطئ؟؟؟

    لانه ان كان صحيح
    فيمكن فصل تلك الطبائع وبتغير نسبها
    يمكن ان نغير المعدن
    وهذا غير صحيح.

    فهنا
    من المعروف ان المعادن اجساد لا روح فيها
    برغم ان من العلماء جعلوا لها نفس
    وهو الصبغ الموجود فيها
    هل فعلا الصبغ يعتبر نفس
    لان النفس تترقى والاصباغ لا تترقى
    هناك من جعل الزيبق روح.
    هل فعلا هو روح؟
    انا شخصيا لا اعتبره كذالك


  • #2
    Tambadou 22/03/2017
    شكرا لكم بارك الله فيكم جزاكم الله خيرا متابعين ان شاء الله


    احمادو 22/03/2017

    اولا نعتذر منكم لان المكان ليسى للكمياء
    وبما اننا مقتنعين ان علم الطباءع شيء واحد
    فما هو موجود هو الماء المحروف عند الحكماء
    بحر الاسرار
    ففعلا ان ذالك الماء يحمله هواء
    ثم كما قالت الحكماء ملح البحر اي بحرهم وليس
    بحر العامة
    فا في علم الطباءع ينسب للهواء
    ولكن هو عكس الهواء الاول الذي حمل الماء
    فهنا يتدرح طريق التدبير
    ولكن قيل انهم اثنين
    الى اذا اخذنا ان الحركة زوجية فهي نصف
    والسكون فردي فهو النصف



    احمادو 22/03/2017
    "ولكن ان اخذنا الماء
    والملح
    وقسمنا الملح نصفيين
    ثم حولنا النصف ذهنا اي كما يقلون
    فسخ الملح ذهنة
    هنا نكون تحصلنا على روح
    ونفس وجسم
    طبعا انا هنا احاول مقارنة علم الصنعة
    في الكمياء
    مع علم الصنعة في الحرف
    في الحرف نخرج الجهات الستة وهذا ليسى بالصعب
    ومنه نخرج الخمسة التي لمحنا لكم بها
    اما الستة لم نتكلم فيها مع احد
    من الخمسة نتحصل على البساءط الاربعة
    وهي المعروفة بالقطب الاول
    وبعدها نخرج العدد السري المعؤوف بالقطب الثاني
    ما يصعب علينا هو في الصنعة الكمياء
    لان كل ما قرءناه وقيل في المنتديات مخالف
    لاصول الطباءع"



    احمادو 22/03/2017
    اعتقد اني اكلم نفسي كا كل مرة


    ابو فرات 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة احمادو
    اعتقد اني اكلم نفسي كا كل مرة
    بالعكس اخي الحبيب انت لا تكلم نفسك بل يوجد من يشاركك الفكرة باذن الله تعالى

    الفكرة التي عندي هي هكذا وان شاء الله ستقتنع بها

    اقول ما دمت ذكرت في بداية الموضوع مسالة الطبائع وهذا هو الصحيح بعينه
    لما لا تعتبر الطبائع التي في المعادن مثل ما قال عنها ابن عزوز رحمه الله

    بسائط غير كاملة وتحتاج الى تكثيف من صهر معادن اخرى معها تكون حاملة نفس النوع من الطبع لتكوين معدن اخر ؟؟؟

    ما رايك بهذه الفكرة مع اني اعلم انه يوجد من يقول انه لا يجوز خلط جسم مع جسم اخر لتكوين الطبع المطلوب ولكن بنفس الوقت لو دققنا بهذه المسالة لرينا ان اكسير الكيمياء المادي له وضع يختلف عن الاكاسير الاخرى

    والله اعلم بالغيب"



    احمادو 22/03/2017
    "في الحقيقة اخي ابو فرات
    لا نامن ان في المعادن طباءع
    نامن انها في النبات وفي الحيوان
    اما في المعدن لا نشاطر هذه الفكرة
    اما صهر المعادن وخلطها هنا الطباءع تموت ان
    زادت الحرارة عن 150 درجة
    فمنهم من صدءها واخرج ملحها
    ولكن بدون روح لا تصلح
    وكل جسد لا يقبل بروح غير روحه
    وهناك من فكر ان يستخرج الماء والملح من الزيبق
    اخي ابو فرات
    الطباءع الوهمية تكون فقط في علم الحرف
    وهي ما تسمى المقام
    ولكن الطباءع الفعلية فيها عمل
    وتنقيتها من العوارض
    مثل الدواء ينزع منه السم ان كان للعلاج
    وينزع منه الترياق ان كان للقتل
    لانهم لا يصلحون مع بعضهم"



    عبد العزيز الشاذلي 22/03/2017
    "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعطينى فرصة اخى اقرء ما كتبت وان شاء الله عز وجل اناقشك فيما كتبته

    وننتظر اخونا محمد على واحباب يس وباقى الاخوة المهتمين بهذا العلم"



    احمادو 22/03/2017
    "اهلا بيك اخي الشيخ
    واهلا بالكل هذفنا توسيع النقاش
    لعلى الله يظهر امور مكتومة
    من السهل علينا ان نتكلم بشكل واضح ونذخل
    من الطريق حتى الباب ولكن كما تعلم هذا لا يجوز
    بل نذخل امور مجزءة"



    ابو فرات 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة احمادو
    في الحقيقة اخي ابو فرات
    لا نامن ان في المعادن طباءع
    نامن انها في النبات وفي الحيوان
    اما في المعدن لا نشاطر هذه الفكرة
    اما صهر المعادن وخلطها هنا الطباءع تموت ان
    زادت الحرارة عن 150 درجة
    فمنهم من صدءها واخرج ملحها
    ولكن بدون روح لا تصلح
    وكل جسد لا يقبل بروح غير روحه
    وهناك من فكر ان يستخرج الماء والملح من الزيبق
    اخي ابو فرات
    الطباءع الوهمية تكون فقط في علم الحرف
    وهي ما تسمى المقام
    ولكن الطباءع الفعلية فيها عمل
    وتنقيتها من العوارض
    مثل الدواء ينزع منه السم ان كان للعلاج
    وينزع منه الترياق ان كان للقتل
    لانهم لا يصلحون مع بعضهم
    اخي الحبيب لا يوجد شي يموت فكل شي جعل الله له طاقة يتحملها
    انظر مثلا قوله تعالى لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ وهنا لم يحدد اي نفس هي نفس انسان ام حيوان ام نبات ام معدن هو العالم بها
    والدليل الاخر على عدم موت الطبائع التي في المعادن هو هذه الاية الاخرى تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالْأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ ۚ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَٰكِن لَّا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ ۗ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا اي كل مخلوق مهما كان نوعه في هذه الدنيا يسبح الله عز وجل ولو اخذنا بان المعدن لو وصل الى درجة 150 مئوية يموت فانه يصبح رماد ولا يبقى صلب او ملتصق في باقي الاجزاء وهذا معروف
    وكما قلت لك دليل حياته انه يسبح بحمد ربه مثله مثل باقي المخلوقات
    والله اعلم بالغيب"



    ابو فرات 22/03/2017
    "اعتقد اننا لو كان عدنا تقنية متطورة بحيث نستطيع من خلالها تنقية المعادن وفرز جزيئاتها اي طبائعها لكان الامر اكثر وضوحا ولن تكون هناك اي شكوك او عدم اطمئنان في المسالة
    اليس كذلك ؟؟"



    احمادو 22/03/2017
    "التسبيح شيء
    والحساب شيء
    لها ماكسبت
    وعليها ما اكتسبت
    هذه النفس المخيرة
    وهي نفس الجن والانس
    فلا حساب على الحيوان
    ولا على النبات
    ولا على المعدن
    الطباءع الفاعلة هي فقط في الحيوان
    والانسان"



    ابو فرات 22/03/2017
    "لا اعرف ان كنت تتذكر في احدى المرات سالت الاخ عبد الله الحسيني عن مسالة طبائع المعادن وامكانية فرزها
    قال لي يومها نعم توجد امكانية في ذلك ولكنها صعبة جدا
    مع العلم انها على الاقل في وقتنا هذا شبه مستحيلة لانها تتطلب كثير من الامور
    اما معرفة كل معدن عدد الطبائع التي فيه ومقدارها فاعتقد هذا سهل خاصة لمن اتقن علم الموازين"



    احمادو 22/03/2017
    "لا يمكن ذالك اخي
    لان المعدن هو عبارة عن دراة مترابطة في ما بينها
    واللون هو نتيجة نسبة الاسعاع
    الناتج من حركة الالكترون
    بعكس الطباءع هي عبارة عن تركيبات محددة"



    عبد العزيز الشاذلي 22/03/2017
    "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعم اخى احمادو المعدن يسبح وهذا الكلام يد على ان به حياة ولكن لا علم لنا بها

    وكما الانسان مسبح وحى ويموت فكذلك المعدن يموت

    ولكن الذى يموت هو الجسد اما الروح فانها ترجع الا بارئها لوقت معلوم



    فمطلوب الحكماء فى علم الصنعة هو استخراج النفس الحية من الحجر وقتل جسده وتجهيزه لاحيائه بالنفس مرة اخرى


    والصبغ اخى كلما كان اللون فيه مركز كلما زادت الكمية التى يصبغها الجرام او وزن الدرهم من الصبغ

    وكما تعرف ان السر فى استخراج النفس ثم ردها على الجسد


    واما التعديل الذى زكرته اخى لنسب الطبائع لتحويله من معدن لمعدن فهو جائز ومعمول به

    ولكن لابد من تطهير الامعادن الداخلة فى التركيب جميعها ثم خلط المعادن مع بعضها البعض بنسب معينه فيخرج ذهب او فضة على حسب التركيب الذى قمت به"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو فرات
    لا اعرف ان كنت تتذكر في احدى المرات سالت الاخ عبد الله الحسيني عن مسالة طبائع المعادن وامكانية فرزها
    قال لي يومها نعم توجد امكانية في ذلك ولكنها صعبة جدا
    مع العلم انها على الاقل في وقتنا هذا شبه مستحيلة لانها تتطلب كثير من الامور
    اما معرفة كل معدن عدد الطبائع التي فيه ومقدارها فاعتقد هذا سهل خاصة لمن اتقن علم الموازين
    لا اخي هذا غير صحيح
    فمن لا روح فيه فلا نفس فيه ومن لا نفس فيه
    فلا طباءع فيه
    فالحكماء قالت واعطت نسبة الطباءع في المعادن
    معادنهم وليسى معادن العامة
    فهنا ما يقصدون علم الموازين
    لان عندهم الطبع لبد ان يحتى في باطنه ضده
    ولبد ان يكون اما رطب او يابس
    ومطلوب ضده هذا غير المعادن العامة
    فمن جعلهم يحددون نسب الطباءع يجعلهم يفرقونها
    بكل سهولة ولم يفعل احد ذالك"



    ابو فرات 22/03/2017
    "اخي احمادوا الشكوك تراودك كثيرا في هذا الامر لهذا السبب لا تقتنع بهذا الكلام
    ولكن صدقني ان فكرت بها مليا فانك اكيد ستجد لها مدخل منه تستطيع ان تتحكم بالمعدن كما تريد"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة عبد العزيز الشاذلى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعم اخى احمادو المعدن يسبح وهذا الكلام يد على ان به حياة ولكن لا علم لنا بها

    وكما الانسان مسبح وحى ويموت فكذلك المعدن يموت

    ولكن الذى يموت هو الجسد اما الروح فانها ترجع الا بارئها لوقت معلوم



    فمطلوب الحكماء فى علم الصنعة هو استخراج النفس الحية من الحجر وقتل جسده وتجهيزه لاحيائه بالنفس مرة اخرى


    والصبغ اخى كلما كان اللون فيه مركز كلما زادت الكمية التى يصبغها الجرام او وزن الدرهم من الصبغ

    وكما تعرف ان السر فى استخراج النفس ثم ردها على الجسد


    واما التعديل الذى زكرته اخى لنسب الطبائع لتحويله من معدن لمعدن فهو جائز ومعمول به

    ولكن لابد من تطهير الامعادن الداخلة فى التركيب جميعها ثم خلط المعادن مع بعضها البعض بنسب معينه فيخرج ذهب او فضة على حسب التركيب الذى قمت به
    اخي يقلون ان هذا يحصل فقط بالماء الالهي
    وهذا الماء هو نفسه الروح
    لان في اصله الاول سر الحيات التي جعلها الله فيه"



    ابو فرات 22/03/2017
    "كنت دائما اسال مراسل عن المصطلحات التي في الكيمياء وما يقصدون منها الحكماء في وقتهم
    الى ان عرفت اخيرا انهم كانوا يبعدون الناس عن صنعتهم فيسمون كل طبع باسم معدن او نبات او حيوان او اي شي هم يختارون اسما له"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو فرات
    اخي احمادوا الشكوك تراودك كثيرا في هذا الامر لهذا السبب لا تقتنع بهذا الكلام
    ولكن صدقني ان فكرت بها مليا فانك اكيد ستجد لها مدخل منه تستطيع ان تتحكم بالمعدن كما تريد
    صعب لان علم الطباءع له اصول لا يحيد عنها
    اولها الماء والهواء
    وهذا لا يتوفر في المعدن
    وجعلنا من الماء كل شيء حيا
    لا نقاش ولا جدال عندنا في هذا
    لا في الحرف
    ولا في الكمياء"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو فرات
    كنت دائما اسال مراسل عن المصطلحات التي في الكيمياء وما يقصدون منها الحكماء في وقتهم
    الى ان عرفت اخيرا انهم كانوا يبعدون الناس عن صنعتهم فيسمون كل طبع باسم معدن او نبات او حيوان او اي شي هم يختارون اسما له
    نعم هذا صحيح
    ويكون اما للون او راءحة
    وليسى لاصل"



    ابو فرات 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة احمادو
    صعب لان علم الطباءع له اصول لا يحيد عنها
    اولها الماء والهواء
    وهذا لا يتوفر في المعدن
    وجعلنا من الماء كل شيء حيا
    لا نقاش ولا جدال عندنا في هذا
    لا في الحرف
    ولا في الكمياء
    طيب لما لا تقول ان الطبائع التي في المعادن كثيفة بحيث تكون غير محسوسة مثل باقي الاشياء مثل النيات او الحيوان او الانسان او اي شي اخر
    خاصة وانت تعرف انه الطبائع نوعين محسوس وملموس
    اليس كذلك ؟؟"



    احمادو 22/03/2017
    "هم جعلو ميزانهم على 21
    حتى يحددون نسبة النار
    فجعلوها سبع نيران
    كل نار تتكون من ثلاث
    فجعلو نسب النبات مختلفة ونسب المعدن مختلف
    ونسب الحيوان مختلف في كل طبع"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو فرات
    طيب لما لا تقول ان الطبائع التي في المعادن كثيفة بحيث تكون غير محسوسة مثل باقي الاشياء مثل النيات او الحيوان او الانسان او اي شي اخر
    خاصة وانت تعرف انه الطبائع نوعين محسوس وملموس
    اليس كذلك ؟؟
    ان قلت هذا يعني اني اقر ان المعادن فيها
    روح ونفس لان النفس لا تكون الى بوجود الروح
    والطباءع لا تكون الى بوجود النفس
    فهذا لايجوز"



    ابو فرات 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة احمادو
    هم جعلو ميزانهم على 21
    حتى يحددون نسبة النار
    فجعلوها سبع نيران
    كل نار تتكون من ثلاث
    فجعلو نسب النبات مختلفة ونسب المعدن مختلف
    ونسب الحيوان مختلف في كل طبع
    وهذا دليل على انهم اخذوا بمسالة المحسوس والملموس
    والا لما جعلوا هذا الاختلاف قائم بين نوعيات الطبائع التي في هذه الاشياء
    يعني نار النيات ليس مثل نار الحيوان ولا مثل نار المعدن ولا مثل نار الانسان والخ"



    احمادو 22/03/2017
    "فالمعدن هو جزء صغير من الاجزاء المكونة لطبع
    ولبسى طبع بحد ذاته"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو فرات
    وهذا دليل على انهم اخذوا بمسالة المحسوس والملموس
    والا لما جعلوا هذا الاختلاف قائم بين نوعيات الطبائع التي في هذه الاشياء
    يعني نار النيات ليس مثل نار الحيوان ولا مثل نار المعدن ولا مثل نار الانسان والخ
    هم اخذوها
    على ان المعدن هو التراب فنار التراب
    والنبات على انه ماء نار الماء
    وهكذا
    هم اخذوهل على هذه القاعدة"



    ابو فرات 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة احمادو
    فالمعدن هو جزء صغير من الاجزاء المكونة لطبع
    ولبسى طبع بحد ذاته
    اذن نستطيع ان نقول عليه انه بسيط
    اليس كذلك ؟؟؟"



    احمادو 22/03/2017
    "انكارنا هو ان المعدن لا يحتوي الطباءع الاربع
    قد يكون يحتى على جزء بسيط انفرادي ممكن
    او يكون هو الجزء الميت من الطباءع الفردية
    الله اعلم"



    عبد العزيز الشاذلي 22/03/2017
    "اتعرف اخى احمادو حل هذه المشكلة فى معرفة ما هو حجرهم المكرم المقصود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    وهل هو حجر فعلا ؟؟؟؟؟؟؟

    فمن وصل للحجر ستظهر امامه الامور ويفهم بعض الالغاز باذن الله عز وجل"



    احمادو 22/03/2017
    "هل تعلم اخي اننا لا نتحصل على البساءط
    الى بعد اثبات 48
    ولا نتحصل على عددنا الحامل لسر
    الى بعد 55"



    ابو فرات 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة عبد العزيز الشاذلى
    اتعرف اخى احمادو حل هذه المشكلة فى معرفة ما هو حجرهم المكرم المقصود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    وهل هو حجر فعلا ؟؟؟؟؟؟؟

    فمن وصل للحجر ستظهر امامه الامور ويفهم بعض الالغاز باذن الله عز وجل
    اخي عبد العزيز الحجر المكرم يعني الاكسير
    والاكسير ليس واحد وانما كل شي وله اكسيره الخاص به"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة عبد العزيز الشاذلى
    اتعرف اخى احمادو حل هذه المشكلة فى معرفة ما هو حجرهم المكرم المقصود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    وهل هو حجر فعلا ؟؟؟؟؟؟؟

    فمن وصل للحجر ستظهر امامه الامور ويفهم بعض الالغاز باذن الله عز وجل
    نعم اخي انه ليسى بحجر ولكنه يتحول لحجر
    ثم يبدء العمل
    فنتحصل على
    روح ونفس وجسد
    بعدها نستخرج منهم حجرين جديدين
    وروحين ثم نفسين
    الى هنا لا مشكل عندنا"



    ابو فرات 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة احمادو
    هل تعلم اخي اننا لا نتحصل على البساءط
    الى بعد اثبات 48
    ولا نتحصل على عددنا الحامل لسر
    الى بعد 55
    هذه لم افهمها اخي الحبيب قربها لي لو سمحت"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو فرات
    هذه لم افهمها اخي الحبيب قربها لي لو سمحت
    الامر معقد اخي
    وهو يمشي
    على اربع قواعد
    كشفنا منها قاعدتين فقط
    ووزعنها"



    احمادو 22/03/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو فرات
    اخي عبد العزيز الحجر المكرم يعني الاكسير
    والاكسير ليس واحد وانما كل شي وله اكسيره الخاص به
    المنشود هو الاكسير
    اما الحجر الاول
    ثم الحجر الثاني
    ثم الحجر الثالث الذي هو الاكسير"



    عبدالنور 24/03/2017
    "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من منظور الكيمياء المرور من معدن لآخر يستوجب إضافة نويترونات على المعدن الاول وهذه عملية داخلية معقدة ونتيجتها غير مستقرة.
    أما من بعض ما قرأت هذه ستكون عملية روحانية نورانية عندها إعدادات (parametres) لايستوعبها العقل ... إذا تفضلتم ببعض المراجع لنحاول على الأقل فهم طريقة التفكير للوصول إلى نتيجة ما...
    وجزاكم الله خيرا على النقاش الذي رأيته صدفة ولم أتوقع مناقشةموضوع كهذا هنا (أخي احمادو هناك من يفكر ايضا في الموضوع ويكلم نفسه فقط)"



    احمادو 25/03/2017
    "نعم اخي ان كان هناك ترقية للمعادن
    فهذا لا يخرج عن عملية روحانية نورانية
    او طاقة غير معروفة
    لان المعادن تحكمها نيترونات وبرتونات
    ومدرات الكترونات
    وسرعة حركة تلك الالكترونات في مدراتها
    ولكن اعتقد ان السر في قتل المعدن
    واعادتة لنشءته الاولة قبل تشكل الدراة
    ثم عزل وتنظيف الشواءب
    المانعة لاتمام وصول المعدن الى اقصى حد يمكن ان يصل
    هذا الاحتمال الذي وصلت له
    اي المسءلة كلها هي عبارة عن طاقة سلبية هادمة
    وطاقة اجبية تبني وترتب
    هذا مجرد استنتاج الذي وصلة له بعد بعد التجرد من اعتقادي
    والله اعلم برغم ليسى الذهب هذفنا بل فهم الاسرار
    ومغزى كل حركة"



    abdallah 02/06/2017
    "السلام عليكم
    اخونا احمدو نرجو منكم ان تقدم لنا مثال في كيفية تعمير مخمس و التدرج في تعميره وترتيبه وتهديبه والوصول الى النتيجة النهائية
    وجزاكم الله كل خير"



    خالد المراكشي 27/06/2017
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


    احمادو 27/06/2017
    "اهلا بكم اخي خالد
    والله كنت اشعر اني كا اليتيم بدون وجود اهل الصنعة
    ونتمى منكم انت تتكرمو علينا هنا ببعض القصاءد
    في الصنعة وخصوصا الحجر المكرم"



    احمادو 27/06/2017
    "سءلنل يوما الاخ عبد الله الحسيني
    كا سؤال تعجيزي
    كيف يتم تزويج الحاء بالهاء
    نتمنى ان يكون حظر عرسهما وسمى مولودهما بنفسه ههههه"



    خالد المراكشي 27/06/2017
    الاقتباس غير متاح حاليا أخي احمادو علم الصنعة هو علم إلاهي وحكمة يوئتيها الله من يشاء والمنتدى ما شاء الله يبحث في العلوم الربانية وعلم الصنعة رباني لو ثمّ إنشاء قسم خاص بالصنعة كان أحسن لمناقشة العلم الإلاهي وشكرا لك


    احمادو 27/06/2017
    "لقد وعدنا الشيخ عبد العزيز صاحب المنتدى
    انه ان وجد من يهتم لهذه الصنعة سوفى ينشء لنا قسم خاص به
    ونرشحك ان تكون مشرف عليه
    سوفى نراسل الشيخ في انشاء هذا القسم"



    احباب يس 27/06/2017
    "
    المشاركة الأصلية بواسطة خالد المراكشي
    الاقتباس غير متاح حاليا أخي احمادو علم الصنعة هو علم إلاهي وحكمة يوئتيها الله من يشاء والمنتدى ما شاء الله يبحث في العلوم الربانية وعلم الصنعة رباني لو ثمّ إنشاء قسم خاص بالصنعة كان أحسن لمناقشة العلم الإلاهي وشكرا لك
    fsl h
    [COLOR=""Blue""]
    بسم الله الرحممن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله

    اهلا وسهلا وقيل الف مرحبا بالاخ والصديق والقريب وابن مدينتي الفاضل خالد المراكشي

    تكلمنا بخصوصك وقلت للاخ احمادو ان يقدم دعوى للحضور في منتدنا المبارك وبين اخوتك
    تفيد وتستفيد

    فالف مرحبا بك يا طيب القلب

    وان شاء الله سيفتح شيخنا الحبيب قسم خاص بعلم الصنعة واسرارها

    جزاكم الله الف خير
    [/COLOR]"



    سعسوقي 02/09/2017
    شكرا لكم بارك الله فيكم جزاكم الله خيرا متابعين ان شاء الله



    ابوالشيخ 22/09/2017

    تعليق

    يعمل...
    X